السبت، 2 أكتوبر 2010

قصیدة أنا



 شعر : رحيم صخراوي 
أنا
مأساة أنا
تتكرر كل لحظة
مع صرخة طفلٍ
يصرخ اعتراضأ
لدخوله الجبري
سجن الولادة  .

مأساة أنا
تتكرر مع كل
نظرةٍ  مختلسة لرجلٍ
وإمراةٍ  فاحشة
قبلة  سوداء
حضن اصفر
ومضاجعة حمراء
تولد  لحظة تزاوج الشهوة
والجريمة .

جريمة أنا
اقترفها الرب  
في لحظة سكر
 و إثم  وجنون .
مأساةٌ  أنا
تثقل كاهل الحياة
وسمة عارٍ
على جبين العصر .




هناك 4 تعليقات:

Milad يقول...

كم صار رقيقاً قلبي
حين تعلم بين يديك
كم كان كبيراً حظي
حين عثرت يا عمري عليك

يا ناراً تجتاح كياني
يا فرحاً يطرد أحزاني
يا جسد يقطع مثل السيف
و يضرب مثل البركان
يا وجهاً يعبق مثل حقول الورد
و يركض كحصان....

نزار قبانی

رحیم صخراوی يقول...

شکراحبیبی وابن اخی میلاد طرفی
علی التعلیق والشعرالجمیل لشاعر
کبیر هو نزار العظیم

غير معرف يقول...

أحمد حيدري
العزيز رحيم
أولا مبروك
ثانيا
كلما قرأت قصائدك شعرت أنك بجانبي تقرأها بصوتك
و تدلنا على خطيئتنا.
لقد سعدت كثيرا بهذه المدونة
ألف مبروك
و أنتظر منك ما يهز جدران الخطيئة و الوحدة كاسرا إيها في الأخير
لك مودتي

رحیم صخراوی يقول...

أخی الکریم
أحمد حیدری
أشکرک جزیل الشکرعلی هذا إحساس الجمیل الذی
تحمله تجاهی وتکریمک هذه المدونه
أرجو أن ترسل لی قصائدک الرائعه و قصصک الجمیله کی
أنشرها فی هذه المدونه التی هی منکم و الیکم